المهرجان الختامي لحملة حزب الإنصاف في مقاطعة تفرغ زينه

جسور نت: أقامت منسقية حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينه مساء أمس مهرجانا ختاميًا لحملتها، حضره جمع غفير من أعضاء الحزب ومناصريه عبر بجلاء عن مستوى شعبية الحزب في المقاطعة كما عكس الجهد الكبير الذي قامت به منسقية الحملة بتفرغ زينه .

رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينه موسى ولد الصوفي رحب في كلمته بالمناسبة بما أسماها نخبة موريتانيا، ليخص بعد ذلك بالترحيب باسم هيئات الإنصاف المنسق المساعد لحملة نواكشوط محمد ولد امحيميد، والوزير الأول السابق اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، ومؤسس أوفياء الوطني ومتقاعدي الجمارك الداه ولد المامي، والوزير محمد الأمين ولد آبيّ، وكل الحاضرين من مترشحين ووزاء سابقين وأعضاء الحزب.

ولد الصوفي أكدهم أنهم أمام تحد يكمن في عدم ضياع أي صوت والنجاح بقوة في يوم الإقتراع، مشددًا على ضرورة الحضور المبكر والتعبئة والتحسيس.

كما أشاد رئيس القسم بالجهود التي يبذل منسق الحزب والأعضاء وكل المشاركين في الحملة الانتخابية، على تأديتهم لواجبهم على أكمل وجه.

وبدوره شكر مستشار رئيس الجمهورية منسق اللجنة على مستوى مقاطعة تفرغ زينه الوزير محمد الأمين ولد سلمان، الشخصيات الوطنية وأصحاب المبادرات والكتل على اهتمامهم بالشأن العام ووقوفهم مع خيارات حزب الإنصاف ورئيس الجمهورية ومنسقية تفرغ زينه، معبرًا عن تشرفهم بإدارة الحملة على مستوى هذه المقاطعة.

منوهًا بأهمية دعم مشروع رئيس الجمهورية لتأسيس موريتانيا جديدة، ديمقراطيتها مبنية على الأخلاق والقيم واحترام الآخر والمنافسة الشريفة والتشاور والإصغاء للجميع.

مضيفًا أن رئيس الجمهورية رئيس لكل الموريتانيا إلا أن أغلبيته السياسية تكمن في حزب الإنصاف، ودعم مرشحي حزب الإنصاف دعم له.

منسق حزب الإنصاف المساعد على مستوى مقاطعة تفرغ زينه الوزير محمدو ولد امحيميد، من جهته ألقى كلمة شكر المنسقية على الجهد الكبير الذي توج بهذا المهرجان الحاشد، حاثا القواعد إلى التصويت بكثافة يوم 13 مايو لكل لوائح حزب الإنصاف، لأنهم بذلك سيساهمون في تمكين رئيس الجمهورية من مأمورية ثانية لمواصلة الإنجازات.

مؤكدًا أن التصويت لشعار الميزان تعزيز للديمقراطية، وتصويت للعدل والإنصاف، ويمكين مستقبلا من تعزيز المكاسب، ومواصلة الجهود الكبيرة المقام بها في التوزيع العادل لثروات موريتانيا، مشيرًا إلى أن الاستغلال الأمثل لتلك الثروات يعتبر تحد.

الحفل عرف أيضًا مداخلات لكل من رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الإنصاف أمتها بنت الحاج، المرشح لمأمورية جديدة لعمدة بلدية تفرغ زينه الطالب ولد المحجوب، المرشحة على رأس اللائحة الوطنية للنساء عن حزب الإنصاف الدكتورة فاطمة بنت حبيب، مرشح حزب الإنصاف لنيابيات نواكشوط الغربية باب ولد خطري، مرشحة حزب الإنصاف النائب سهام يحي، مرشحة حزب الإنصاف على اللائحة المختلطة مريم بنت عمارو، المرشحة النائب النوها بنت عابدين ولد سيدي، انكيده الحسن العمدة المساعد لبلدية تفرغ زينه، رئيس لجنة الإعلام في منسقية حزب الإنصاف بمقاطعة تفرغ زينه الدكتور محمد عالي ولد زين، رئيسة لجنة النساء في منسقية حملة الأنصاف على مستوى المنسقية لالة فاطمة بنت الصادق، رئيسة الشباب على مستوى المنسقية مريم بنت أحمد ولد محمدو، النائب زينب عبدول، رئيسة اللجنة السياسية بالمنسقية، الوزير لمات بنت اونن، مستشار رئيس حزب الإنصاف محمد ولد اصوينع.