استفتاء “ميرر”:محمد صلاح أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021

فاز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا العام 2021 للموسم الكروى الحالي، والمقدمة من صحيفة ميرور البريطانية بتصويت الجماهير.

وتفوق محمد صلاح بعد ما يقرب من 150 ألف صوت فى جائزة أفضل لاعب فى العام، على كل من ديكلان رايس هداف وستهام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين نجم مانشستر سيتي، وميندي ومونت لاعبى تشيلسي، وروبن دياز وكيفين دي بروين لاعبا السيتي ، وجورجينو مهاجم تشيلسي ، على الترتيب .

ويقدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مستويات مميزة ، مع الريدز هذا الموسم جعلته يتربع على عرش هداف دوري الشتاء في البريميرليج ويتفوق على رونالدو فى صراع الأفضل للموسم الكروى الحالي 2021-22.

وحافظ محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المهاجم ومتخب الفراعنة، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، رغم فشله في هز شباك توتنهام، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستانيو رونالدو في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون ضعف أهداف الدون في المسابقة الانجليزية بعدماا وقع على 15 هدفا في 18 جولة مقابل 7 أهداف فقط للنجم المتوج بالكرة الذهبية في 5مرات.

فيما ينافس المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، نظيره كريستيانو رونالدو  في التصويت الجماهيرى على جائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *