موريتانيا..وزارة الصحة تعلن رغبتها في التعاقد مع أطباء متخصصين لمدة محدودة

أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء عن رغبتها في التعاقد مع أطباء موريتانيين متخصصين في مجال العناية بالحالات الحرجة (العناية المركزة, الإنعاش والطوارئ) وذالك لفترة محدودة, جاء ذالك في إعلان نشرته الوزارة على صفحتها على الفيسبوك, وهذا نصه:

إعلان:
تعلن وزارة الصحة عن رغبتها في التعاقد، لمدة محدودة، مع أطباء موريتانيين مختصين في مجال العناية بالحالات الحرجة (العناية المركزة، الإنعاش والطوارئ).
المترشحون الذين سيتم اختيارهم سيتولون القيام بضبط نقل المرضى بين مختلف المرافق الصحية.
للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بإدارة الطب الاستشفائي (بوبو دياديى كمرا 22280754).
يفتح استقبال الملفات لدى مصالح مديرية  المصادر البشرية  يومي 29 و30 سبتمبر 2022  من الساعة 10 صباحا إلى الساعة الواحدة زوالا.
Avis
Le Ministère de la Santé compte contracter avec des médecins de nationalité mauritanienne spécialistes dans le domaine des soins critiques (médecine intensive, réanimation et urgences) . Les candidats retenus auront pour tâche la régulation du transfert des patients entre les différentes structures de soins.
Pour plus de renseignements, merci de prendre contact avec la Direction de la Médecine Hospitalière (Dr Boubou Diadié CAMARA au +222 28 88 07 54). Le dépôt des candidatures est ouvert le 29 et 30 septembre 2022 aux services de la DRH de 10h à 13h.إ