منظمة الصحة تكرم غزواني على جهوده في مواجهة كورونا

جسور نت: كرمت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني “تثمينا للجهود التي قام بها والحكومة الموريتانية في مجال محاربة جائحة كورونا”، وفق ما نقلته صفحة رئاسة الجمهورية في فيسبوك.

 

وتسلم الرئيس غزواني الدرع التكريمي من طرف الممثلة المقيمة لمنظمة الصحة العالمية في موريتانيا شارلوت فاتي اندياي، خلال استقبالها رفقة الممثلة المقيمة لبرامج الأمم المتحدة في موريتانيا ليلا بيترس يحيى، بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.

 

ونقلت صفحة رئاسة الجمهورية عن الرئيس غزواني إشادته بما أسماه “الدور الجماعي الذي قام به الشعب الموريتاني للتصدي لجائحة كورونا، وما تحلى به من مسؤولية وصبر والتزام”.

 

وثمن ولد الشيخ الغزواني “الجهود التي تم القيام بها في هذا الإطار من طرف أعضاء الجاليات في الخارج، والقطاع الخاص، والطواقم الطبية”، كما شكر الشركاء في التنمية والهيئات والمنظمات الدولية على دعمها لموريتانيا في إطار محاربتها لهذه الجائحة، وفق ما أكدت رئاسة الجمهورية.

 

وأضاف ولد الشيخ الغزواني أن “هذه الجهود المشتركة هي التي جعلت جهود بلادنا في مجال محاربة جائحة كورونا محل اعتراف وتقدير دولي”

 

وأوضحت الممثلة المقيمة لبرامج الأمم المتحدة في موريتانيا الأمم المتحدة تقدر عاليا الجهود التي تم القيام بها في مجال ترقية الصحة العمومية بصفة عامة في موريتانيا.