جهة إينشيرى تقدم دعمًا ماليًا للأندية الشبابية والرياضية وتعزز النشاطات الثقافية

أقامت جهة إينشيرى، في اجتماع رئاسه اليوم الاثنين بمدينة أكجوجت، حيث ترأسه مدير ديوان رئيس المجلس الجهوي، حفل تسليم دعم مالي لجميع الأندية الشبابية والرياضية التابعة للعصبة الجهوية لكرة القدم بالولاية.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الجهة لتعزيز ودعم الأنشطة الرياضية والثقافية، وتطوير كرة القدم وتنشيط الساحة الثقافية في عاصمة الولاية.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد مدير ديوان رئيس الجهة، محمد يسلم ابيهاه، على التزام الجهة بدعم الأندية الشبابية، معبرًا عن توجيهات رئيس الجهة بتعزيز دور الشباب والاهتمام بهم.

من جانبه، أشاد المندوب الجهوي للثقافة والشباب والرياضة، سيد أحمد ولد هيبه، بأهمية الدعم المقدم لتطوير الأندية الرياضية، وثمّن دور الجهة في إثراء الساحة الثقافية في أكجوجت.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ ماء العينين ولد اعبيدي ولد الغرابي، رئيس جهة إينشيرى، تكفل بجميع المصاريف المادية للبطولة الجهوية لكرة القدم لعام 2024، وقدّمت الجهة الرعاية للنشاطات الثقافية المنظمة من طرف جمعية الأجيال الصاعدة والمسابقة الرمضانية لحفظ وتجويد القرآن الكريم التي ستنظم من طرف جمعية تنمية المواهب خلال شهر رمضان الكريم.