موريتانيا…اختتام النسخة الأولى من بطولة كأس رئيس الجمهورية للرماية الرياضية

أشرف رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية، السيد عبد الرحمن عثمان، مساء اليوم الأربعاء بهيئة المركب الأولمبي في نواكشوط، على حفل اختتام النسخة الأولى من بطولة كأس رئيس الجمهورية للرماية الرياضية، المنظمة من طرف الاتحادية الموريتانية للرماية الرياضيّة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الموريتانية.
اليوم الختامي للبطولة التي انطلقت في الـ26 من الشهر الجاري، بمشاركة عدد من نخبة من الرماة في فئتي المسدس والبندقية 10م – ضغط هواء – والتي جرت منافساتها بالقاعة المغطاة المخصصة لهذه الرياضة، شهد تنافساً كبير بين الرماة المتأهلين، ليتم تكريم الفائزين الأوائل في البطولة.
رئيس الاتحادية الموريتانية للرماية الرياضية، السيد سيدينا ولد شيخنا ولد محمد أحيد، وفي كلمته له بالمناسبة عبر عن سعادته بتنظيم هذه البطولة، مشيدا بالدور الذي لعبته اللجنة الأولمبية الموريتانية، في تمويل إنشاء القاعة المغطاة التي شهدت إقامة البطولة، وهي القاعة المجهزة حسب المعايير الدولية الحديثة في هذا المجال.
جرى الحفل بحضور مستشار وزير الثقافة والشباب والرياضة، ومدير الرياضة التنافسية، و عدد من أعضاء اللجنة الأولمبية الموريتانية، وجمع من هواة ممارسي هذه اللعبة.