انطلاق الحملة الانتخابية لحزب الإنصاف تحت شعار “الإنصاف ضمان للتنمية والاستقرار”

جسور نت: انطلقت منتصف ليل البارحة الحملة الانتخابية لحزب الإنصاف، من الساحة الواقعة أمام مقره الرسمي بالعاصمة نواكشوط، وذلك تحت عنوان “الإنصاف ضمان للتنمية والاستقرار”.

حفل الانطلاق حضره إلى جانب رئيس الحزب، محمد ماء العينين ولد أييه، عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والفاعلين في الحزب، يتقدمهم الوزير الأول محمد بلال مسعود، ووزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية مولاي ولد محمد لقظف وعدد من أعضاء الحكومة، فضلا عن رؤساء وأعضاء المنسقيات على مستوى نواكشوط، وجمهور غفير من منتسبي الحزب وداعميه.

رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه ألقى كلمة بالمناسبة رحب فيها بالحضور معلنا انطلاق أول حملة انتخابية في عهد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، في جو توافقي هادئ والبلاد تنعم بالنمو والازدهار.

مشددًا على أن هذه الانتخابات تضعنا جميعًا أمام مسؤولية كبيرة علينا أن نواجهها بكل تأن وصدق وحكمة، وهي اختيار الأفضل لتحمل المسؤولية، مستحضرين الظروف الصعبة التي يعيشها العالم والتحديات التي تواجه الدول، ومسؤوليتنا عن حاضر البلد ومستقبله ومستقبل أبناءه.

مردفًا أن هناك مجموعة من الأسئلة علينا الإجابة عليها لتحديد خيارنا:

– أين هو الحزب صاحب الرؤية الواضحة والبرنامج المحكم لتنمية البلاد وتطويرها؟.
– أين هو الحزب الذي برهن على القدرة على لعب دور الجناح السياسي، لنظام نفذ برامجه بكل نجاح وبرهن على قدرته على الإنجاز؟.
– أين هو الحزب الذي رسم خطة واضحة لآفاق تنمية البلاد وشرع بالتمهيد لتنفيذها؟.
– أين هو الحزب الذي غطت ترشيحاته كل الدوائر الانتخابية، وبرهنت على مكافحة الغبن والإنصاف، وأنصفت الفئات الهشة وأعطت للنساء والشباب مكانتهم؟.
– أين سيكون صوتي أكبر قيمة وأكبر تأثيرًا في مستقبلي ومستقبل بلدي؟.

مؤكدًا على أن الإجابة على هذه الأسئلة تجعل حزب الإنصاف هو الخيار الأفضل للكثير من الأسباب، على رأسها تبنيه لبرنامج رئيس الجمهورية، واعتزازه بحصيلة ثلاث سنوات من الإنجازات، وثقته بالخطة التي رسمها رئيس الجمهورية لمستقبل البلاد، وثقته بالناخبين.

كما وجه رئيس حزب الإنصاف رسالة إلى مرشحي الحزب، أن يخوضوا حملة نظيفة خالية من أي خطاب عرقي أو جهوي أو عنصري، وأن يتبنو الخطاب الجامع المانع الذي أرساه رئيس الجمهورية، وأن يجسدو جو الانفتاح والسكينة والأخلاق، مقارعين الحجة بالحجة، ومتصدين لكل تشويش بالصدق في القول وبالمجادلة بالتي هي أحسن.

وقد ختم ولد أييه كلمته بالتأكيد على أن التصويت لحزب الإنصاف بشعاره الميزان، هو تصويت لكل القيم التي يرمز إليها هذا الشعار، من وفاء وأمانة وصدق في تحمل المسؤولية.

وقد عرف حفل الانطلاق وصلات موسيقية وإلقاءات شعرية، فضلا عن مداخلات باللهجات الوطنية، ثمنت ترشيحات حزب الإنصاف ودعت الناخبين للتصويت لمرشحيه.