المستقلة للانتخابات تجتمع بالإدارة و الأحزاب و المجتمع المدني في نواذيبو

جسور نت: حضر والي داخلت أنواذيبو السيد ماحي ولد حامد مساء اليوم الخميس بفندق افريزون اللقاء الموسع المنظم من طرف اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات مع الإدارة و الأحزاب السياسية و المجتمع المدنى.

السيد الوالي في كلمة له بالمناسبة رحب بالحضور داعيا الى تكثيف التحسيس بأهمية الإحصاء الإنتخابي لتكثيف الإقبال عليه من أجل المشاركة في الاستحقاقات القادمة و انتهاز فرصة الفترة المتبقية منه وبذل كافة الجهود من اجل تسجيل اكبر عدد ممكن من الناخبين .

و اضاف أن العلاقة بين اللجنة و الإدارة علاقة تكاملية و ان الإدارة على كامل الإستعداد لتسهيل مهام اللجنة المستقبلة للانتخابات من اجل انجاح المسلسل الانتخابي على مستوى الولاية مطالبا الأحزاب السياسية بإعطاء رأيها عن ظروف الإحصاء و ملاحظاتهم .

السيد بمب ولد سيد احمد منسق اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات على مستوى داخلت نواذيبو شكر الإدارة على مساعدة اللجنة من خلال مواكبة أعمالها و توفير أماكن للتسجيل .

وطالب من كافة الفاعلين السياسيين التحسيس باهمية الاحصاء لضمان المشاركة في الاستحقاقات القادمة، مبرزا ان اللجنة على كافة الإستعداد لاستقبال شكاويهم.

حضر هذا اللقاء الموسع الامين العام لمنطقة انواذيبو الحرة و حاكم مقاطعة نواذيبو والسلطات الإدارية والأمنية و أعضاء اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات و ممثلو الأحزاب السياسية و المجتمع المدني