حزب الإنصاف ينظم مهرجانا شعبيا في سيلبابي

جسور نت: نظم حزب الإنصاف أمس الجمعة مهرجانا شعبيا في دار الضيافة بمقاطعة سيلبابي .
ويهدف الحزب من خلال تنظيم التظاهرة إلى حشد الدعم والتأييد للحزب والاتصال بالقواعد الشعبية قبيل تنظيم الانتخابات النيابية والبلدية .
وشكر منسق الحزب على مستوى ولاية كيدي ماغه الدكتور احمدو ولد اخطيره بالمناسبة ساكنة الولاية على الاستقبال الحار الذي نظموه لوفد الحزب في مدخل مقاطعة سيلبابي والذي يعبر عن تعلقهم بالبرنامج المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،.
وقال إن الإقبال الملحوظ على المهرجان يؤكد انخراط سكان كيديماغه في الحزب وهو ما يعول عليه في التنافس محليا ووطنيا وأن السكان قالوا كلمتهم الفصل في هذا المجال، داعيا إلى التقييد على اللائحة الانتخابية من أجل حشد أكبر عدد من الأصوات للحزب.
وأعرب رئيس المجلس الجهوي لولاية كيدي ماغه الدكتور عيسى كوليبالي عن إمتنانه لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على اهتمامه الخاص بولاية كيدي ماغه وأضاف أن المدرسة الجمهورية التي تم إنشاؤها بمبادرة كريمة من فخامة الرئيس تعتبر إنجازًا كبيرا لمًا لها من انعكاس إيجابي على الوحدة الوطنية والتعايش السلمي والإنسجام الاجتماعي، داعيا الجميع إلى المساهمة في نجاحها .
وأشار إلى أن التقطيع الإداري الجديد في الولاية والذي أضاف بلديات أخرى يعتبر إستجابة فعلية لهموم المواطنين والإحساس باحتياجاتهم .
ومن جانبه بين الأمين الاتحادي للحزب على مستوى الولاية الدكتور محمد كوريرا أن الحضور المتميز في الاستقبال والمهرجان برهان جلي على الإنتماء الحزبي و التعلق ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،.
وكان منسق الحزب عقد إجتماعين منفصلين أمس الجمعة مع أعضاء المكتب الاتحادي للحزب ورؤساء الفروع ، كما عقد اجتماعا مع المنتخبين المحليين في الولاية .
وحضر المهرجان الأمين العام لوزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة السيد علي سلي سومارى والنائب سيدني سوخنا عن مقاطعة سيلبابي .