شرط صلاح للتعاقد مع برشلونة..فهل تستجيب له إدارة الفريق الكاتلوني

لم تنجح إدارة ليفربول الإنكليزي في الوصول إلى اتفاق مع النجم المصري محمد صلاح، بخصوص تمديد عقده مع الفريق، ويتوقع أن تفشل المفاوضات، في ظل تباين كبير في وجهات النظر بينهما.
وينتهي عقد صلاح مع “الريدز” في نهاية موسم 2022ـ2023، غير أن إدارة الفريق تريد حسم الاتفاق خلال هذه الفترة، لتفادي خروج اللاعب في صفقة انتقال حر في الموسم المقبل، ولا يستفيد الفريق مالياً، وفي حال الفشل، فإنها ستعرض عقد لاعبها للبيع.
وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية، الجمعة، أن فريق برشلونة يتابع باهتمام كبير، سير المفاوضات بين النجم المصري وفريقه، إذ ترغب إدارة النادي في التعاقد مع هداف “البريمييرليغ”، ودعم قدرات الفريق الهجومية مع صعوبة التعاقد مع هالاند.
وحسب الصحيفة الإنكليزية، فإن صلاح مستعدّ للانتقال إلى برشلونة، غير أنه وضع شرطاً وحيداً، وهو ضرورة التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وليفربول خلال الميركاتو الصيفي حتى يلتحق بالفريق في الصيف القادم وعدم انتظار نهاية عقده ليرحل عن الفريق حراً.
ولن يكون من السهل على إدارة الفريق الإسباني الاستجابة لطلب صلاح، خاصة أن رئيس النادي لابورتا أكد في حوارات سابقة أن فريقه لن يجازف بالدخول في صفقات من شأنها أن تهدد استقرار الفريق المالي وتوازنه.
المصدر: العربي الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.