اتفاقية رعاية بين ميناء تانيت واتحادية كرة القدم المصغرة لإقامة بطولة سوبر كوبا

وقع المدير العام لميناء تانيت للصيد التقليدي والشاطئي، ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم المصغرة، السيد يعقوب ولد ادوه، زوال اليوم بمقر مكاتب الميناء بنواكشوط، اتفاقية يقدم بموجبها الميناء رعايته لبطولة كرة القدم المصغرة، والتي ستنطلق مباراتها النهائية “سوبر كوبا” في 22 من الشهر الجاري في العاصمة.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم ميناء تانيت كل الدعم اللازم لإنجاح البطولة، التي تشارك فيها 24 مقاطعة، وتنظم تحت وصاية الاتحادية الموريتانية لكرة القدم المصغرة، حيث يتم فرز 8 فرق للعب في دوري الدرجة الأولى و8 فرق في دوري الدرجة الثانية. وتستمر فعاليات البطولة إلى غاية 28 من نوفمبر، عيد الاستقلال الوطني.

وفي كلمته بالمناسبة، أعرب مدير ميناء تانيت، السيد أحمد ولد خطري، عن سروره بتوقيع الاتفاقية التي تعكس اهتمامات الشباب وتطلعاتهم في تطوير الرياضة وتشجيع المنافسة الشريفة.

من جهته، شكر رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم المصغرة، السيد يعقوب ولد ادوه، ميناء تانيت على الرعاية والثقة، وأكد على أهمية دعم الشباب وتطوير الرياضة، مؤكداً أن هذه الخطوة ستسهم في تطوير هذا النوع من الرياضة وتحفيز اهتمام الشباب الموريتاني بها.